Categories

أفضل بودي لوشن لترطيب الجسم

ترطيب الجسم يعد من اساسيات العناية بالبشرة ولذلك اختيار البودي لوشن المناسب لكي هو عامل أساسي لبشرة نضرة وناعمة وصحية. لذلك نقدم لكي من واندا بيوتي أفضل بودي لوشن لترطيب جسمك وتركه ناعم وحريري مع تغذية مضاعفة للبشرة. تسوقي الان بودي لوشن واندا بيوتي بانواعه المختلفة وتكيباته الفريدة

أفضل بودي لوشن

ما هو البودي لوشن

البودي لوشن او مرطب الجسم هو كريم مرطب يتكون من مواد طبيعية عديدة مثل الزيوت مثل زيت اللوز والافوكادو والزبد الطبيعية مثل زبدة الشيا وجوز الهند واضافات اخرى مثل الفيتامينات وغيرها.

كيف تختارين أفضل بودي لوشن

لكي تستطيعي معرفة جودة المرطب أو البودي لوشن ومدى تأثيره يجب عليكي الأتي

معرفة المكونات التي يتكون منها البودي لوشن

تصفح رأي العملاء السابقين وتجربتهم للمنتج

التأكد من تايخ صلاحية البودي لوشن

أفضل بودي لوشن

تأثير أفضل بودي لوشن على بشرتك

*البودي لوشن الأفضل لبشرتك يجب ان يقوم بترطيب بشرتك وتغذيتها بشكل كبير وترك اثر الترطيب والنعومة منذ الاستخدام الأول وظهو نضارة البشرة بعد فترة من الاستخدام.

كما هو الحال اذا استخدمتي بودي لوشن واندا بيوتي لتستمتعي بترطيب منذ أول استعمال

*البودي لوشن الأفضل لبشرتك يجب الا يترك طبقة دهنية مزعجة بعد الإستعمال وذلك دلالة على سرعة الامتصاص ودخول الزيوت والزبد خلال جدار البشرة مما يثبت نقاء وفاعلية مكونات البودي لوشن.

 تلك الطبقة الدهنية صعبة الامتصاص قد تكون بسبب كثرة المواد الدهنية ونسبة الزبد في تركيب البودي لوشن, وذلك لا ينصح به ف تركيب البودي لوشن المثالي فبزيادة نسبة الزبد يتجه تركيب البودي لوشن الى زبدة الجسم ولها استخدمات اخرى وحالات اخرى.

مما يتكون أفضل بودي لوشن للجسم؟

يتكون البودي لوشن من عدة مكونات اساسية وهي زيت اولي ويكون نسبته هي الأكبر في تكوين البودي لوشن, زيت ثانوي وتكون نسبته صغيرة, زبدة طبيعية مثل زبدة الشيا الغنية بالفيتامينات والعناصر المهمة للبشرة وهي مكون أساسي من بودي لوشن واندا بيوتي,

وتكون نسبة الزبد ليست كبيرة فقط لتعطي تغذية للبشرة وترطيب فعال بدون ترك طبقة دهنية.

هذه هي المكونات الأساسية للبودي لوشن ولكنها غير كافية لتكوين أفضل بودي لوشن للبشرة

مكونات البودي لوشن المثالي

بالإضافة للمكونات الأساسية للبودي لوشن يتم اضافة اضافات ومكونات اخرى لتزيد من فاعلية وترطيب البودي لوشن ليصبح مثالي للبشرة ومن ضمن تلك المكونات هي:

فيتامين اي

زيت جنين القمح

زيت شجرة الشاي بخصائصه القوية لإزالة التجاعيد وعلامات تقدم السن وهو مكون رئيسي في بودي لوشن واندا بيوتي

وغيرها من المكونات التي تضيف قيمة غذائية وفاعلية للبودي لوشن

لتحصلي على بودي لوشن مثالي لبشرتك كما تستحقينه

أفضل بودي لوشن

نسب مكونات أفضل بودي لوشن 

نسب المكونات هي عامل رئيسي في الحصول على أفضل بودي لوشن من حيث القوام والفاعلية والتأثير والرائحة فيختلف كل بودي لوشن عن الأخر حسب الإستخدام وطبيعة البشرة والشركة المصنعة للبودي لوشن وجودة المكونات , وذلك ما نحرص عليه بشدة في واندا بيوتي حيث نختار أفضل الزيوت والخامات ونصنعها ونمزجها بأحدث التقنيات والطرق المطابقة لمعايير الصحة والجودة لنصنع لكي أفضل بودي لوشن لبشرتك

كيف تعرفين أفضل بودي لوشن لبشرتك

يختلف احتياج كل بشرة حسب نوعها فاحتياج البشرة الدهنية يختلف عن احتياج البشرة الجافة, فالبشرة الجافة تحتاج الى ترطيب اعمق ويدوم لمدة أطول فيكون البودي لوشن الذي يحتوي على زيت دهني وغني مثل الأفوكادو مناسب أكثر للبشرة الجافة.

مثال رائع للبودي لوشن الذي يحتوي على زيت الأفوكادو هو بودي لوشن اشراقة الصيف من واندا بيوتي, غني بزيت الأفوكادو وزيت الجوجوبا وزبدة الشيا وفيتامين اي وزيت شجرة الشاي يعطي ترطيب لا مثيل له للبشرة الجافة, ترطيب عميق يدوم مما يجعله أفضل بودي لوشن للبشرة الجافة.

وينطبق ذلك أيضا على البشرة الدهنية التي تحتاج لامتصاص سريع للبودي لوشن دون ترك طبقة دهنية مزعجة, فتتناسب الزيوت الخفيفة مثل زيت اللوز الحلو (المكون الأساسي للعديد من بودي لوشن واندا بيوتي مثل غزل البنات وشيز كيك فراولة و الزبادي توت) الذي يعمل على ترطيب سريع وامتصاص سريع من فوق البشرة فيكون الأختيار الأفضل للبشرة الدهنية.

بودي لوشن واندا بيوتي

تقدم واندا بيوتي أفضل تشكيلة من البودي لوشن (أفضل بودي لوشن لبشتك) بمكونات عديدة وتركيبات مختلفة تتناسب مع أنواع البشرات المختلفة تضمن لكي تأثير سحري من ترطيب وتغذية طبيعية منذ أول استعمال ولمدة طويلة

قمنا بتطوير تركيبة بودي لوشن واندا بيوتي للتناسب مع أنواع البشرات المختلفة بتركيبة مميزة سحرية لا مثيل لها.

لماذا تثقي في واندا بيوتي؟

-منتجات واندا بيوتي مطابقة لمعايير الصحة والجودة

-مكونات ومستخلصات طبيعية ذات جودة عالية

-فريق بحث وتطوير كامل وراء كل منتج من منتجات واندا بيوتي

مميزات بودي لوشن واندا بيوتي:

ترطيب ممتاز وعميق

امتصاص سريع

تغذية عميقة للبشرة تجعلها نضرة

بودي لوشن واندا بيوتي اقتصادي يمكنك استخدامه لفترات طويلة

تركيبات مميزة تناسب انواع البشرة المختلفة

بودي لوشن واندا بيوتي متاح بخصم 25% من خلال كود الخصم (   wanda25  )

تسوقي بودي لوشن واندا بخصم 25% وشحن مجاني الان واستمتعي بتجربة استثنائية

يمكنك تسوق بودي لوشن واندا من هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Select an available coupon below
0